وزير السياحة : 2017 ستشهد انتعاشة و زيادة إقبال على الأماكن السياحية بمصر

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 348 4 5
وزير السياحة : 2017 ستشهد انتعاشة و زيادة إقبال على الأماكن السياحية بمصر

أشار وزير السياحة ، يحيى راشد، أن العام الحالى 2017 سيشهد انتعاشة كبيرة ونهضة، وفقاً للمؤشرات والتوقعات بزيادة الإقبال من الأسواق السياحية على المقصد السياحى المصرى، وعودة الطيران من عدد من الأسواق الرئيسيّة ومنها (روسيا وبريطانيا وألمانيا)، إلى كافة المناطق السياحية المصرية.

و أكد الوزير أن العائدات السياحية من الدول الثلاث (روسيا وبريطانيا وألمانيا) يمثل أكثر من 40% من السياحة القادمة إلى مصر فى المواسم الماضية، مشيرا إلى أن أسواقا جديدة يتوقع أن تجذب سياحة وافدة منها أوكرانيا وجنوب شرق آسيا وأمريكا اللاتينية.

و طالب الوزير – فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم، الأربعاء، وسائل الإعلام المسموعة والمقروءة والمرئية، بتحرى الدقة والموضعية فى اختيار العبارات المستخدمة والمعلومات، التى يتم بثها حتى لا تتسبب فى أية آثار سلبية على قطاع السياحة، محذرا فى الوقت من بعض التقارير، التى تكون مدفوعة من بعض الجهات لأهداف تحاول توصيل رسائل سلبية عن صناعة السياحة على غير الواقع، فيما رحب الوزير بأى مقترحات بناءة موضوعية لتطوير وتنمية والترويج لصناعة السياحة.

و أوضح أن مصر نجحت فى جذب 5.3 مليون سائح بنهاية العام الماضى 2016، رغم المشكلات وحالة الانحسار السياحى التى شهدتها مصر، وتوقف حركة الطيران من عدة أسواق مصدرة للسياحة إلى مصر.

تعليقات الفيسبوك

ابحث معنا

احدث المقالات

الزوج كتاب مفتوح………..بقلم /مروة عرفة

الطريقة اللي بنكلم بيها بعض كستات ماتنفعش خالص نستخدمها مع الرجالة.. يعني لما اختك تسألك علي فستان بتاعك.. عادي انك…

شاركنا