مبادرة انزل شارك لتجميل و تنظيف مدينة دسوق … تمثيلية هزلية غير حقيقية

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 69 4 5
مبادرة انزل شارك لتجميل و تنظيف مدينة دسوق ... تمثيلية هزلية غير حقيقية

كتب_ هشام مغازي

استمرارا للأداء الهزلى للإدارات المحلية بمحافظة كفر الشيخ قامت الوحدة المحلية بمركز و مدينة دسوق بتنظيم حملة يوم السبت الموافق 13-10-2018 لتنظيف و تجميل المدينة (شارع الجيش بالكشلة – شارع الاستاد الرياضي – و بعض المناطق الأخرى بمدينة دسوق ) و ذلك لعمل دهان للبلدورات  .

و قام الشباب بدهان صوري لهذه البلدورات حيث قاموا بعمل دهان اللون الأسود فقط وترك اللون الأصفر مع عدم اكتمال الدهان بالشارع كما ادعت مديرية الشباب و مركز شباب دسوق ان هؤلاء من طلبة المدارس و شباب أخرين متبرعين بالجهود الذاتية و لكن اتضح ان كل فرد حصل على مبلغ 50 جنيه و قاموا بتجميع البطاقات الشخصية لهم لتسليمهم المبلغ وحدث تجمهر وهرج ومرج امام مبنى الوحدة المحلية بمدينة دسوق .

و قد حضر السكرتير العام لمحافظة كفر الشيخ المهندس راضي أمين للمشاركة في المبادرة على أساس أن هؤلاء الشباب يقومون بجهد تطوعي و ذلك على خلاف الحقيقة ، و كان هناك أكثر من 100 طالب على الأقل تم توزيع المبالغ المالية عليهم و نحن نتساءل كيف لمديرية الشباب أن تقوم بهذا العمل المذرى ؟ و كيف للوحدة المحلية ان تقوم بتشجيع هذا العبث ؟ و نتساءل ايضا عن المخالفات المالية بهذا الشأن فمن أين تم تدبير هذه المبالغ المالية لهؤلاء و من قام بدفعها و نطالب بتحقيق عاجل و شامل لمن قام بهذه المخالفات و هذا بلاغ للمحامي العام بكفر الشيخ ومباحث الاموال العامة و الرقابة الادارية و السيد محافظ كفر الشيخ . فيجب أن تكون هذه الجهود حقيقية ذاتية و ليست مجرد تمثيلية .

 

 

 

 

 

 

 

الاقسام

تعليقات الفيسبوك

ابحث معنا

احدث المقالات

الزوج كتاب مفتوح………..بقلم /مروة عرفة

الطريقة اللي بنكلم بيها بعض كستات ماتنفعش خالص نستخدمها مع الرجالة.. يعني لما اختك تسألك علي فستان بتاعك.. عادي انك…

شاركنا