حل أزمة “غالي” و “السعيد” مع “وائل جمعة”

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 313 4 5

حمل تطبيق الواقع اليوم على موبايلك لمتابعة أخر الأخبار

 

كتبت _ أسماء جاويش

 
عقد مدير قطاع الكرة بالنادى الأهلى كابتن ” علاء عبد الصادق “، جلسة مع ثنائى الفريق ” حسام غالى “و ” عبد الله السعيد “ ، ظهر أمس الثلاثاء ، بمنزل ” غالي “ فى التجمّع الخامس و ذلك للحديث معهما عن أزمتهما  مع ” وائل جمعة “ مدير الكرة بالنادي ، التى تسببت فى استبعادهما من رحلة الأهلى لتونس .

و قام ” عبد الصادق ” فى تهدئة ثنائى الفريق إلى حد كبير بعد حالة الغضب التى انتهابتهما عقب استبعادهما من مباراة النجم الساحلى يوم السبت المقبل فى الكونفدرالية .

و كانت الايام الماضية قد شهدت  أزمة كبرى بين ” غالى ” و ” جمعة ” ، والتي قد بدأت بين شوطى مباراة إنبى الأخيرة بالدورى ، وما تبعها من اتخاذ قرار جمعة باستبعاد ” غالى ” و معه ” عبد الله السعيد ” الذى دخل فى أزمة مع ” فتحى مبروك “ ، المدير الفنى ، عقب المباراة ذاتها من رحلة تونس لمواجهة النجم الساحلى السبت المقبل فى ” الكونفدرالية ” .

و صرح ” عبد الصادق ” في تصريحات صحفية انه أقنع ” السعيد ” و ” غالى ” بغلق صفحة أزمة ” وائل جمعة ” و تعهد الثنائى بحضور مران الفريق غداً الذى سيكون للاعبين غير المسافرين مع الفريق إلى تونس حتى لا يلتقيا مع ” جمعة ” ، و رغم أن هناك محاولات لحضور الثنائى مران اليوم إلا أن هذا بات أمراً صعباً ، خاصة بعد تصريحات ” جمعة ” الأخيرة .

و أدلى مدير الكرة بتصريحات صحفية خلال الساعات القليلة ، كشف خلالها عن ” سباب ” ” غالى ” لزملائه بالفريق ، و تجاوزات ” السعيد ” و هى التصريحات التى أثارت غضب كثيرين فى القلعة الحمراء و خارجها لأنها أذاعت تفاصيل و كواليس غرفة خلع الملابس الحمراء ، و هو أمر غير مُعتاد فى الأهلى ، و أثارت هذه التصريحات غضب ” غالى ” و ” السعيد ” من جديد بشكل يجعل غيابهما عن مران اليوم أمراً شبه مؤكد على أن يحضرا مران الغد .

الاقسام

تعليقات الفيسبوك

ابحث معنا

احدث المقالات

الزوج كتاب مفتوح………..بقلم /مروة عرفة

الطريقة اللي بنكلم بيها بعض كستات ماتنفعش خالص نستخدمها مع الرجالة.. يعني لما اختك تسألك علي فستان بتاعك.. عادي انك…

شاركنا