تعرف على الشاب المصري الذي وقعت في حبه جميلات لندن !

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 448 4 5

خالد عبد الحكم هو ذلك الشاب المصري الذي حاول الإيقاع بجميلات لندن، فهو بالطبع يعلم أن تلك الوسامة الشرقية هي ما تبحث عنه فتيات بريطانيا.

 

لذلك  انتحل صفة أمير سعودي لإغراء الفتيات بالمال من أجل مصاحبتهن وقضاء ليالي عدة معهن، ومن كانت ترفض معاشرته كان يقوم بتهديدها عبر الرسائل النصية، والمكالمات الهاتفية، وفقا ما نشره موقع العربية.

ويبدو أن عبد الحكم كان له ذوق خاص في مصاحبة الفتيات ذوات الشهرة الواسعة، على غرار المضيفة بكازينو “مايفير” اللندني Gioia Forte، وكذلك عارضة الأزياء البريطانية Chloe Othen، حيث أغرى كلا منهما بمبلغ 10 آلاف إسترليني، أي مايعادل 15 ألف دولار، لتمضي معه الليل على السرير.

 

و جاءت التفاصيل  بأن عبد الحكم كان يتعرف على الفتاة ومن ثم يدعوها على العشاء، وتوافق البنت على أن العشاء أمر عادي، إلى أن يتطور الأمر فقط بأن عبد الحكم يريد أن يصطحبها معه لقضاء الليل، ومن كانت ترفض يقوم بتهديدها بأنه يراقبها ويعرف عنها أمور كثيرة، أو بأنه سيبلغ حبيبها وهكذا، إلى أن اكتشفت الشرطة الأمر، وقامت بالقبض عليه.

لينتهي الأمر به بدفع غرامة مالية تعادل 600 جنيه استرليني فقط عن كل حالة تحرش قام بها، ليخرج من القضية “كالشعرة من العجين” وفقا ما ذكرته العربية.

 

الاقسام

تعليقات الفيسبوك

ابحث معنا

احدث المقالات

الزوج كتاب مفتوح………..بقلم /مروة عرفة

الطريقة اللي بنكلم بيها بعض كستات ماتنفعش خالص نستخدمها مع الرجالة.. يعني لما اختك تسألك علي فستان بتاعك.. عادي انك…

شاركنا