ترجمة البحوث –   protranslate

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 144 4 5
ترجمة البحوث – protranslate
عبارة عن موقع لترجمة البحوث العلمية، التي تشمل ترجمة بحث انجليزي، أو بحث عربي، وترجمة بحث طبي، ترجمة بحث، ترجمة بحث هندسي، ترجمة بحث تقني، ترجمة علمية، ترجمة بحث في مجال المحاسبة والاقتصاد، ترجمة أبحاث في مجال القانون ، وبذلك يمكنك ترجمة ما تشاء بكل سهولة.

أهمية ترجمة البحوث

يمكنك الترجمة عن طريق هذا الموقع إذا كنت طالب في معهد البحوث والدراسات وطلب منك أحد الدكاترة عمل بحث باللغة الإنجليزية أو أي لغة تريدها، فيمكنك اللجوء إلى هذا الموقع لترجمة بحثك بعد كتابته بلغتك الأم.

فخدمة ترجمة البحوث –Protranslate يمكنك عن طريقها توفير الوقت والجهد والمال أيضا، بمجرد كتابة البحث المطلوب منك بلغتك فيمكنك إرسال رسالة إلي الموقع عن طريق الميل ويقوم فريق متخصص في ترجمة البحوث بترجمة البحث الخاص بك، حيث لديهم خبرة في جميع المجالات والكتابة في مختلف اللغة.

أنواع الملفات التي يمكنك ترجمتها

يمكنك عن طريق الموقع ترجمة البحوثProtranslate القيام بترجمة أبحاث أكاديمية فلديهم هذه الخدمة وأيضا خدمة ترجمة الكتب الورقية، والكتب الالكترونية، وترجمة الصور.

يمكنك أيضا ترجمة بعض الأوراق التي تحتاجها في السفر أو تحتاجها في تقديم الأوراق الخاصة بك في الجامعات مثل “شهادة التخرج، وترجمة شهادة تعريف بالراتب، وترجمة شهادة الدبلوم، وترجمة العديد من الشهادات الأخرى.

يمكنك ترجمة ملفات بي دي اف، وترجمة الوثائق وترجمة المستندات وترجمة النصوص الأدبية، وترجمة الملفات ولديهم أيضا الترجمة الاحترافية التجارية والترجمة الخاصة بالشركات.

لديهم خدمة ترجمة سريعة، وترجمة بعض الوثائق مثل “شهادة الوفاة وترجمة السيرة الذاتية، وترجمة العقود المتخصصة وترجمة شهادة الخبرة وخدمة الترجمة الاحترافية وترجمة جواز السفر وترجمة معادلة الشهادات”.

ويمكنك أيضا ترجمة الكاتالوجات والكتيبات وترجمة المقال وترجمة الألعاب وتعريبها ولديهم أيضا خدمة الترجمة الطبية المحترفة بين اللغة العربية واللغة الانجليزية.

لديهم أيضا ترجمة كتيب دليل المستخدم، وخدمة إعادة الصياغة، وخدمة ترجمة الفيديو والمحتوى المرئي، وخدمة ترجمة وثائق القنصلية، وترجمة الصفحات.

ولديهم خدمة ترجمة بين اللغتين الألمانية والعربية وترجمة بين اللغتين التركية والعربية، وترجمة بين اللغتين الفرنسية والعربية، وترجمة فارسي إلى عربي.

كيف يمكن ترجمة الصور عن طريق–Protranslate

عندما تقوم بإرسال صور وتريد ترجمة ما بها من كتابة، فان الموقع يقوم بترجمة الصورة عن طريق موقعه “موقع ترجمة صور احترافي” بجميع اللغات وفي جميع المجالات، ثم يقوم فريق متخصص بالمراجعة وإعادة تنسيق الصورة مرة أخري بالترجمة وإرسالها  إليك

تعليقات الفيسبوك

ابحث معنا

احدث المقالات

الزوج كتاب مفتوح………..بقلم /مروة عرفة

الطريقة اللي بنكلم بيها بعض كستات ماتنفعش خالص نستخدمها مع الرجالة.. يعني لما اختك تسألك علي فستان بتاعك.. عادي انك…

شاركنا