بالفيديو .. دعم أندية أوروبا للأطفال و اللاجئين السوريين

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 208 4 5

كتبت_أية غانم

 

قام نادى ” بايرن ميونيخ “ بدعم أطفال سوريا فى مبادرة إنسانية على طريقته الخاصة قبل بدء المباراة التى تجمع بين فريقى ” البايرن ” و ” أوجسبورج ” بملعب ” أليانز أرينا “ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الالمانى “البوندزليجا” .

واصطحب لاعبو البايرن عددا من الأطفال السورييين خلال النزول لأرض الملعب، استعداداً لبدء المباراة، فى ظل الحملة التى يقوم بها النادى البافاري، لتخفيف المعاناة عن اللاجئين. كما قامت راطبة مشجعى البايرن بوضع صناديق بمحيط الملعب، لجمع التبرعات لمساعدة اللاجئين.

حيث قاملاعبو البايرن بإصطحاب عدد من الأطفال السورييين خلال النزول لأرض الملعب ، و ذلك فى إطار الحملة التى يقوم بها النادى لتخفيف معاناة اللاجئين السوريين .

كما قامت رابطة مشجعى النادى بوضع صناديق بمحيط الملعب لجمع التبرعات لمساعدة اللاجئين .

 

و فى إطار آخر شارك ” محمد صلاح “  مهاجم المنتخب الوطنى و نادى “روما الإيطالى “ فى حملة النادى لدعم اللاجئين السورين بجانب كلاً من ” فرانشيسكو توتى “ و ” إدين دجيكو “ .

وكانت العديد من الأندية الإيطالية قد أعلنت دعمها للحملة التى يقودها نادى روما لدعم اللاجئين السورييين، بعد تدفقهم مؤخراً إلى دول أوروبا هرباً من جحيم الحرب الاهلية فى سوريا.

بالإضافة إلى العديد من الأندية الإيطالية الأخرى التى قد أعلنت دعمها لهذه الحملة بعد هجرة معظم السوريين إلى أوروبا هرباً من ويلات الحرب فى سوريا .

 

 

الاقسام

تعليقات الفيسبوك

ابحث معنا

احدث المقالات

الزوج كتاب مفتوح………..بقلم /مروة عرفة

الطريقة اللي بنكلم بيها بعض كستات ماتنفعش خالص نستخدمها مع الرجالة.. يعني لما اختك تسألك علي فستان بتاعك.. عادي انك…

شاركنا