بالأسماء .. كتيبة الأهلى المرشحة لمواجهة بتروجيت

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 302 4 5

كتبت_نور حلمى

وضع البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى يده على التشكيل المنتظر الإستعانة به لخوض مباراة بتروجيت الاحد القادم فى اطار منافسات الجولة الثالثة من مباريات الدورى العام.

 

 

بيسيرو عقد بعض الاجتماعات الفنية مع معاونيه و تم الاستقرار بشكل كبير على كتيبة الاهلى المنتظر ان تخوض موقعة الفريق البترولى المنتظرة فى الخامسة من مساء الاحد القادم على ملعب السويس الجديد حيث ناقش بيسيرو جميع الخطط الفنية المنتظر الاعتماد عليها بعد مشاهدة بعض المباريات المسجلة للمنافس لرصد نقاط القوة والضعف في صفوفه.

المدرب البرتغالى استقر على الدفع بشريف إكرامى فى حراسة المرمى وامامه قلبى الدفاع محمد نجيب واحمد حجازى وفى الجبهة اليسرى صبرى رحيل واليمنى احمد فتحى وفى متوسط الميدان الثنائى حسام غالى وصالح جمعة مع الاعتماد على المثلث الهجومى الممثل فى عبد الله السعيد و وليد سليمان ومؤمن زكريا و امامهم الغانى جون انطوى.

الجدير بالذكر أن بيسيرو يتمسك بإجراء بعض التعديلات فى تشكيلة فريقه فى اضيق الحدود استناداً الى رغبته فى تثبيت تشكيل الفريق بحثاً عن مزيد من الاستقرار الفنى لمواصلة حصد النقاط الاولى فى مشوار الدورى.

 

 

أقرأ ايضاً

 

مرتضى منصور .. 5 شخصيات فى زملكاوى واحد !

بالفيديو..تعرف على أشهر نجوم “ملوك الأعصاب الباردة” فى تسديد ركلات الجزاء

الأهلي يوافق على رحيل عمرو جمال في الانتقالات الشتوية المقبلة

بالفيديو| ليس صلاح فقط.. رونالدو و لامبارد و ريوس سجلوا أيضا في فرقهم القديمة دون احتفال

 

 

الاقسام

تعليقات الفيسبوك

ابحث معنا

احدث المقالات

الزوج كتاب مفتوح………..بقلم /مروة عرفة

الطريقة اللي بنكلم بيها بعض كستات ماتنفعش خالص نستخدمها مع الرجالة.. يعني لما اختك تسألك علي فستان بتاعك.. عادي انك…

شاركنا